• ×
الجمعة 28 ربيع الثاني 1443

تربويات رفحاء يكرمن مشرفة القيادة المدرسية المتقاعدة "شمسة فرحان الملا"

تربويات رفحاء يكرمن مشرفة القيادة المدرسية المتقاعدة "شمسة فرحان الملا"
التحرير
بواسطة التحرير 12-03-1443 14:16
شروق الشريم  ‏أقيم مساء أمس الأحد الموافق 11-3-1443 هـ حفل تكريم لمشرفة القيادة المدرسية بتعليم رفحاء السابقة الأستاذة القديرة شمسة فرحان الملا وذلك تظيز "ما قَنَمثَهُ طوال مسيرتها التربوية الحافلة بالنجاح والممتدة بالعطاء المتواصل والإنجازات المميزة؛ والإتقان في العمل والنجاح الباهر في إدارة جميع مهامها الموكلة لها في المناصب التي شغلتها حينها بكل كفاءة واقتدار".

من جهتها قالة الكاتبة والإعلامية "شروق الشريم" بهذه المناسبة : ترجَّلت أستاذة شمسة عن صهوة مهنتها، وليس هذا بالأمر الهيِّن على قلوبنا. لكن إذا نظرنا لعظيم إنجازاتها؛ وجدنا ما يُثلج صدورنا، ويزيدنا فخرًا، ليأتي الحصاد يانعًا وغنيًّا بالأحدث الجميلة، والمواقف المؤثرة، والأيام الرائعة التي كانت مليئة بالخير والسعادة؛ مما يُضفي على صفحات قلوبنا ذكرى عظيمة تركتْ بصمة أثرٍ تُحاكي الزمن بكل ركن من أركان عملها. وأضْحتْ واحدة من أروع الشخصيات التي سكنت قلوب كل من عرفها. ستبقين من شوامخ التعليم، وممَّن يتواردُ اسمُك بين ثنايا القلب دائمًا وأبدًا.
وأكدت الشريم .. أنه وفي لحظات التكريم علا صوتُ مُحبِّيها وقلوبهم مملؤة بالحب والفخر والامتنان لهذه القامة الشامخة الفذَّة، الأمينة في خدمة وطنها، المخلصة في أداء عملها على أكمل وجه.

واضافت الشريم .. ها نحن اليوم نُودِّع الأم الحنونة شمسة الملا -حفظها الله- لتكمل مسيرة العطاء بين أسرتها، مُتمنِّينَ لها تقاعدًا مُباركًا. تقبَّل اللهُ منكِ ما قدَّمْتِهِ للتعليم، وجعل أيامك القادمة مليئة بالسعادة والهناء بين أهلك وأحبابك، سائلين الله لكِ التوفيق والعون والسداد. زادكِ اللهُ رفعةً وقدرًا، وحفظكِ أينما كنتِ.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


image

image

image

image

image


أكثر