• ×
الأربعاء 14 ربيع الأول 1443

العميد يبطش بالعالمي ويذيقه مر الهزيمة برباعية قاسية

العميد يبطش بالعالمي ويذيقه مر الهزيمة برباعية قاسية
التحرير
بواسطة التحرير 11-02-1443 23:24
  نجح فريق الاتحاد في تحقيق الفوز على نظيره النصر، وحسم الكلاسيكو لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ فريق الاتحاد التسجيل في الدقيقة (11) عن طريق لاعبه عبدالرحمن العبود، الذي استغل تمريرة رائعة من رومارينهو، خلف المدافين ليركض نحو المرمى، ويسدد الكرة في شباك النصر وليد عبدالله.

وأدرك النصر هدف التعادل في الدقيقة (37) عن طريق سلطان الغنام، بعدما سدد تاليسكا تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء ليتصدى لها الحارس غروهي، لكن الغنام تابع الكرة العائدة وأكملها بتسديدة نحو الشباك.

وتقدم الاتحاد من جديد على النصر، بهدف ثان سجله محترفه إيجور كورنادو، في الدقيقة (64) بعد تمريرة رائعة من عبدالرحمن العبود سجلها كورنادو بقدميه في شباك النصر.

وفي الدقيقة (76) نفذ محترف النصر عبدالرزاق حمدالله، ركلة الجزاء برعونة كبيرة للغاية، أمسكها حارس الاتحاد غروهي بسهولة من منتصف مرماه.

ولعب النصر بـ10 لاعبين في الدقيقة (88) بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية، وطرد اللاعب عبدالإله العمري، بعد إعاقته هارون كمارا المنفرد بالمرمى.

وسجل الاتحاد هدفه الثالث في شباك النصر، في الدقيقة (90) عن طريق بيدرو هينريكي، بعد تمريرة رائعة من فهد المولد.

واختتم فريق الاتحاد حفلة الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة (90+3) عن طريق هارون كمارا، بعد تمريرة رائعة أيضًا من فهد المولد تسكن شباك النصر


أكثر