• ×
الثلاثاء 25 رجب 1442

أمير منطقة الحدود الشمالبة يستقبل عدداً من رجال الأعمال بمحافظة رفحاء

أمير منطقة الحدود الشمالبة يستقبل عدداً من رجال الأعمال بمحافظة رفحاء
التحرير
بواسطة التحرير 05-06-1442 16:01
  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم في مكتبة بمحافظة رفحاء عددا من رجال الأعمال في المحافظة .
وجرى خلال الاستقبال بحث سبل تفعيل دور رجال الأعمال في تطوير المحافظة في مختلف المجالات .
وأشار سموه إلى دور رجال الأعمال في تنمية الاستثمارات بالمنطقة ودعم الجهود في تحقيق الأهداف التنموية في الوقت الذي تضمنت مستهدفات رؤية المملكة 2030 تطلع القيادة الرشيدة لتعزيز مساهمة القطاع الخاص في إجمالي الناتج المحلي، وتنويع مصادر الدخل وتوليد الفرص الوظيفية ، مشدداً على ضرورة تفاعل رجال الأعمال بالمحافظة إيجاباً مع برامج ومبادرات الرؤية لتنمية وتطوير مؤسسات القطاع الخاص الصغيرة والمتوسطة والكبرى وتعزيز المقومات الاقتصادية بالمحافظة واستثمار فرصها .
وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان حرصه على تقديم كل ما يمكن من دعم وتسهيلات لخدمة رجال الأعمال، منوها بالدعم غير المحدود الذي يلقاه القطاع الخاص في المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله، مبيناً أن أبواب مكتبه مفتوحة للجميع لتلقي المقترحات والشكاوى.
واستمع سموه لمداخلات رجال الأعمال ومقترحاتهم لدعم الاستثمار في المحافظة ، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات التي تهم المحافظة في مختلف المجالات الاقتصادية .
حضر الاستقبال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بعرعر نواف بن مزعل الذايدي ،و مدير عام فرع وزارة التجارة بالمنطقة أحمد الفايز .


image

image

image


أكثر