• ×
الإثنين 24 رجب 1442

اخر الاخبار

بواسطة: التحرير

أكدت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد (نزاهة)، أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يستغل نفوذه الوظيفي في المساس بحقوق...

بواسطة: التحرير

حذرت وزارة الصحة من التعامل مع صانعي "الغمازات" في الأسواق والأماكن العامة، متوعدة من يمارس تلك الأنشطة التي يُمنع...

بواسطة: التحرير

قال الباحث في الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، إن اليوم (الإثنين) هو بداية سعد السعود الذي يعد أول منازل فصل...

بواسطة: التحرير

أصدرت المحكمة العليا قراراً يقضي بمنع الحكم بالقـتل استناداً على "القسامة"، إن وجدت أدلة أو قرائن معتبرة تخالف الحكم...

بواسطة: التحرير

نشرت وزارة الداخلية صورا توثق تأهيل المرأة للمشاركة في مهام الوزارة المتعددة، وذلك تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة....

بواسطة: التحرير

صرّح مصدر مسؤول في وزارة الطاقة، أن إحدى ساحات الخزانات البترولية، في ميناء رأس تنورة، في المنطقة الشرقية، الذي يُعد...

بواسطة: التحرير

أعلنت وزارة التجارة، اليوم (الأحد)، توقيع غرامات مالية تقدر بـ160 ألف ريال، بحق 4 معلنين ضللوا المستهلك في...

بواسطة: التحرير

تصدر وسم «القوات الجوية الملكية السعودية» اهتمام مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعة الماضية، احتفاء...

بواسطة: التحرير

عثر فريق غوث للبحث والإنقاذ، اليوم الأحد، على مُسن فُقد في الشملي التابعة لمنطقة حائل. وقال ابن المفقود إنه تم...

بواسطة: التحرير

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم (الأحد)، بدء تنفيذ عملية عسكرية نوعية بضربات جوية ضد الميليشيات...

بواسطة: التحرير

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم، برنامج "الفحص المهني" بالتعاون مع وزارة الخارجية والمؤسسة...

بواسطة: التحرير

وثق أحد الأشخاص من خلال مقطع فيديو جهاز صرف آلياً مفتوحًا في أحد شوارع محافظة طريف. وأوضح مصور المقطع أنه وجد باب...

بواسطة: التحرير

عقد مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة رفحاء اليوم الاحد اجتماع موظفين وقد تم مناقشة مسيرة العمل والاعمال...

بواسطة: التحرير

يقول المثل «الخيل الأصيلة تلحق تالي»، وهو ما طبقه الجواد السعودي «مشرف « للأمير عبدالرحمن العبدالله الفيصل، خلال...

بواسطة: التحرير

نقلت صحيفة جمهورييت التركية ما دار في البرلمان التركي، الذي عقد جلسة عمومية طارئة بدعوة من حزب الشعب الجمهوري...

بواسطة: التحرير

أقيمت اليوم السبت في الكويت مراسم رسمية لدفن رفات 9 أشخاص من بينهم مواطن سعودي، فقدوا خلال حرب الخليج. وجرى دفن...

بواسطة: التحرير

أعلنت وزارة الحرس الوطني عن فتح باب القبول والتسجيل لعدد ‏من الوظائف الشاغرة العسكرية لحَمَلة شهادة ‏الثانوية،...

بواسطة: التحرير

تفاعل المركز الوطني للحياة الفطرية، مع تغريدة لمواطن نشر مقطع فيديو رصد من خلاله قيام أحد الأشخاص بصيد أعداد من طيور...

بواسطة: التحرير

حذرت منظمة الصحة العالمية من موجة ثالثة ورابعة من فيروس كورنا "كوفيد - 19" في حال عدم التزام الحكومات والشعوب باتخاذ...

بواسطة: التحرير

رصد مقطع فيديو، طالبة في المرحلة الابتدائية من حائل تتلقى دروسها عبر منصة “مدرستي”، فيما لاحظت المعلمة من الكاميرا...

بواسطة: التحرير

أوضح أستاذ الفقه المقارن في المعهد العالي للقضاء الشيخ عبدالله السلمي، حكم الولائم التي تُقام في منزل المُتوفى بعد...

بواسطة: التحرير

نشر التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، صورة تُظهر تدمير طائرة دون طيار مُفخخة، أطلقتها المليشيات الحـوثية...

بواسطة: التحرير

صرَّحَ مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أنه إلحاقاً بالبيانين الصادرين في 21 جمادى الآخرة 1442هـ الموافق 3 فبراير 2021م،...

بواسطة: التحرير

أحيت مديرية الأمن العام، ذكرى استشهاد أحد منسوبي الإدارة العامة لدوريات الأمن الذي استشهد قبل 18 عاماً. وقالت...

بواسطة: التحرير

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العميد الركن تركي المالكي بأن قوات التحالف المشتركة...

بواسطة: التحرير

لم يدر بخلد أحد رجال الدفاع المدني بمحافظة سميراء (180 كلم جنوب شرق حائل)، أن الحادث الذي انتقل إليه هو...

بواسطة: التحرير

أحالت هيئة السوق المالية، اليوم (الخميس)، عددًا من المستثمرين المخالفين لنظام السوق المالية إلى النيابة...

بواسطة: التحرير

كرم المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية/عثمان العثمان الطالبة / دانة عقاب التمياط من الثانوية الأولى برفحاء...

بواسطة: التحرير

أسفرت الجولات التفتيشية التي نفّذها قسم التفتيش بمحافظة رفحاء خلال شهر فبراير 2021 على المنشآت التجارية بالمحافظة...

بواسطة: التحرير

يستعد صندوق الاستثمارات العامة السعودي الانتهاء من صفقة للحصول على أكبر قرض له على الإطلاق هذا الأسبوع، بحسب مصادر...

بواسطة: التحرير

أوضح عضو ھیئة كبار العلماء سابقاً، الشیخ الدكتور عبدالكريم الخضیر، أنه لا يجوز تصنيع وتزيين الحلويات على أشكال ورسوم...

رياضة

بالفيديو.. النصر العالمي يواصل مسلسل انتصاراته بثلاثية نظيفة في شباك التعاون

بالفيديو.. النصر العالمي يواصل مسلسل انتصاراته بثلاثية نظيفة في شباك التعاون

حقق فريق النصر فوزًا ثمينًا على نظيره التعاون، مساء اليوم الخميس، بنتيجة 3-0،..

22-06-1442 23:25 | 0 | 0 | 141

مقالات

بواسطة: تهاني الشلاقي

بواسطة: عياد مخلف العنزي

بواسطة: صالح سعود الصعب

بواسطة: د . مطيران النمس

مجتمع

ترقية قائد قطاع حرس الحدود بشعبة نصاب المقدم محمد بن شلاش المعجل إلى رتبة عقيد

ترقية قائد قطاع حرس الحدود بشعبة نصاب المقدم محمد بن شلاش المعجل إلى رتبة عقيد

رفحاء: صدر الأمر السامي الكريم بترقية قائد قطاع حرس الحدود بشعبة نصاب بمنطقة..

14-07-1442 00:04 | 0 | 0 | 712

صحة

علامات خطيرة تشير إلى الإصابة بالكبد الدهني (تعرف عليها)

علامات خطيرة تشير إلى الإصابة بالكبد الدهني (تعرف عليها)

يرتبط مرض الكبد الدهني غير الكحولي بمجموعة من..

10-07-1442 11:16 | 0 | 0 | 842

تحقيقات

كان الأجداد في الجزيرة العربية إبان حقب الجدب والمجاعات الغابرة يأكلون الجَراد الصحراوي المهاجر، وهناك من لا يزال...

مدارس

مواقيت الصلاة

المملكة العربية السعودية - Rafha

الفجر5:03 am
الشروق6:24 am
الظهر12:17 pm
العصر3:39 pm
المغرب6:10 pm
العشاء7:40 pm